رياضة – ملخص وأهداف مباراة لوتون تاون ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي

رياضة – ملخص وأهداف مباراة لوتون تاون ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة لوتون تاون ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة لوتون تاون ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق تشيلسي الإنجليزى فوزا مثيرا على 0 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجارى فى المواجهة الأخيرة للفريقين خلال عام 2023.


تشيلسي ضد لوتون تاون


وتألق كول بالمر وسجل هدفين لفريقه تشيلسي فى الدقيقتين 12 و 70 من عمر المواجهة، وأضاف نونى مادويك الهدف الثانى لفريق تشيلسي فى الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول والمباراة.


بينما سجل هدفى لوتون تاون الوحيد روس باركلي في الدقيقة 80، وإليجاه أديبايو في الدقيقة 86 من عمر المباراة.   


وبهذه النتيجة يحتل تشيلسي المركز العاشر فى جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، من 20 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في أربع مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.  


ويحتل لوتون تاون المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة، من 19 مباراة حقق الفوز فى أربع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وتلقي الهزيمة فى 12 مباراة.


لوتون تاون ضد تشيلسي 


ويعتبر بالمر هو أول لاعب من تشيلسي يشارك بشكل مباشر في أكثر من 10 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حيث سجل  8 أهداف، وصنع  3 تمريرات حاسمة.


ولم يشارك أي لاعب بشكل مباشر في أهداف تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2023 أكثر من كول بالمر (12)، شارك في 12 مباراة فقط


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة