رياضة – التشكيل الرسمي لمواجهة تشيلسي ولوتون تاون فى الدورى الإنجليزي

رياضة – التشكيل الرسمي لمواجهة تشيلسي ولوتون تاون فى الدورى الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التشكيل الرسمي لمواجهة تشيلسي ولوتون تاون فى الدورى الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التشكيل الرسمي لمواجهة تشيلسي ولوتون تاون فى الدورى الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه فريق لوتون تاون، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجارى فى المواجهة الأخيرة للفريقين خلال عام 2024.


ويحتل تشيلسي المركز العاشر فى جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، من 19 مباراة، حقق الفوز في سبع مباريات، وتعادل في أربع مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.


وفى المقابل يحتل لوتون تاون المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة، من 18 مباراة حقق الفوز فى أربع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وتلقي الهزيمة فى 11 مباراة.


تشكيل تشيلسي


حراسة المرمى: دورى بيتروفيتش.


الدفاع: مالو جوستو، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، ليفي كولويل.


الوسط: كونور جالاجير، موسيس كايسيدو، كول بالمر ، نيكوس جاكسون، نونى مادويك.


الهجوم: أرماندو بروخا.


Image


تشكيل لوتون تاون


حراسة المرمى: توماس كامنسكي.


الدفاع: اماري بيل، جبريل أوشو، تبندين مينيجي.


الوسط: الفى دوجاتى، باركلي، البرت لوكونجا، عيسي كابوري، جاكوب بروان ، تاونسند.


الهجوم: إليجاه أديبايو.


Image


ويتطلع تشيلسي لفوز ثانٍ على التوالي بعد تفوّقه على جاره وضيفه كريستال بالاس 2-1 من ركلة جزاء في الوقت القاتل خلال لقاء الجولة الماضية، كما حقق لوتون تاون هو الآخر الانتصار على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة