رياضة – ملخص وأهداف مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

رياضة – ملخص وأهداف مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتهت مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول، بفوز الريدز 1-2 مساء اليوم السبت، على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


كريستال بالاس ضد ليفربول


 

 


أحرز كريستال بالاس هدف التقدم أمام ليفربول، عن طريق اللاعب جون فيليب ماتيتا من ركلة جزاء في الدقيقة 57 بالشوط الثاني.


ثم نجح النجم المصري محمد صلاح في إحراز هدف التعادل لصالح فريق ليفربول أمام كريستال بالاس في الدقيقة 76 من عمر أحداث اللقاء.


وحقق صلاح رقمًا قياسيًا بعد تسجيله هدف التعادل لصالح ليفربول أمام بالاس، حيث وصل للهدف الـ 200 في مسيرته مع الريدز بكافة المسابقات، والـ 150 بالدوري الإنجليزي.


كما اقتحم مو صلاح جناح ليفربول، قائمة الـ 10 هدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي، برصيد 150 هدفًا بالمناصفة مع مايكل أوين.


وبالدقيقة 90+1 من الوقت الضائع، خطف هارفي إليوت هدف الفوز لصالح فريق ليفربول أمام كريستال بالاس.


ورفع فريق ليفربول رصيده للنقطة 37 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق نقطة عن أرسنال الوصيف، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 16 في المركز الـ 15.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة