رياضة – محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

رياضة – محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تشكيل الريدز لمواجهة مضيفه كريستال بالاس، فى المباراة المحدد لها الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 16 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتواجد الدولى المصري محمد صلاح على رأس تشكيل فريقه ليفربول أمام كريستال بالاس، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب “سالهرست بارك”، ضمن مباريات البريميرليج.


وجاء تشكيل ليفربول الرسمي ضد كريستال بالاس كالتالى:



حراسة المرمى: أليسون بيكر


خط الدفاع: كوانساه، فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد، تسيميكاس.


خط الوسط: سوبوسلاى، جرافينيبرج، واتارو إيندو


خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز


 


بينما جاء تشكيل كريستال بالاس كالتالي:


Image


ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر، جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1، وتسجيل 34 هدفًا وتلقى 14 هدفا.


بينما يتواجد كريستال بالاس في المركز الـ14 برصيد 16 نقطة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة