رياضة – ملخص وأهداف مباراة الفيحاء ضد الأهلى فى الدورى السعودى

رياضة – ملخص وأهداف مباراة الفيحاء ضد الأهلى فى الدورى السعودى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة الفيحاء ضد الأهلى فى الدورى السعودى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة الفيحاء ضد الأهلى فى الدورى السعودى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سحق الأهلي، مضيفه فريق الفيحاء، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على استاد فيصل بن فهد، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023 – 2024. 


الاهلى السعودي 

 


وسجل رباعية الأهلى فى شباك الفيحاء، كل من فراس البريكان هدفين، على حسن مجرشي، ورياض محرز من ركلة جزاء، في الدقائق 11، 17، 30 و 43 من زمن المباراة. 


ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، بينما توقف رصيد الفيحاء عند 19 نقطة، فى المركز العاشر، ويتصدر الهلال برصيد 44 نقطة. 


الاهلى السعودي

 


ونجح فريق الراقى فى استعادة انتصاراته، بعد سقوطه فى فخ التعادل السلبي مع الرائد في الجولة الماضية. 


وتستكمل مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي، غدا الجمعة، بإقامة 3 مباريات، حيث يستضيف الهلال نظيره الوحدة، الرائد يواجه ضمك والشباب ضيفا على الفتح. 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة