رياضة – ملخص وأهداف مباراة الحزم ضد الأهلى فى الدوري السعودي

رياضة – ملخص وأهداف مباراة الحزم ضد الأهلى فى الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة الحزم ضد الأهلى فى الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة الحزم ضد الأهلى فى الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تغلب فريق أهلى جدة على منافسه الحزم، بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت استاد الملك عبدالله ببريدة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر لمنافسات الدوري السعودي للموسم الحالي 2023-2024.


الحزم ضد الأهلى


حاءت رباعية الاهلي السعودى ضد الحزم عن طريق: رياض محرز الدقيقة 45، جابرييل فيجا الدقيقة 58، فراس البريكان بالدقيقة 81، وميريح ديميرال فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.


ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، جمغها من 18 مباراة، فيما يقبع فريق الحزم في قاع الترتيب برصيد 12 نقطة.


وجاء تشكيل الأهلي ضد الحزم في الدوري السعودي كتالي: حراسة المرمى: إدوارد ميندي.خط الدفاع: سعد بالعبيد، ريان حامد، روجير إيبانيز، علي مجرشي.خط الوسط: المجحد، فرانك كيسيه، جابرييل فيجا.خط الهجوم: رياض محرز، آلان سانت ماكسيمان، فراس البريكان.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة