رياضة – ملخص وأهداف مباراة التعاون ضد الاتحاد في الدوري السعودي

رياضة – ملخص وأهداف مباراة التعاون ضد الاتحاد في الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة التعاون ضد الاتحاد في الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة التعاون ضد الاتحاد في الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل فريق اتحاد جدة مع نظيره فريق التعاون بهدف لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.


التعاون ضد الاتحاد


أحرز النجم الفرنسى كريم بنزيما هدف التقدم لفريق الاتحاد ضد التعاون فى الدقيقة 22 من زمن اللقاء.


وسجل بنزيما هدف التعادل لفريق التعاون بالخطأ فى مرماه عن طريق ضربة رأسية أيضا بالدقيقة 26 من زمن اللقاء.


وجاء تشكيل الاتحاد كالتالى: جروهى، لويس فيليبى، عمر هوساوى، مهند الشنقيطى، أحمد بامسعود، عوض الناشرى، إيجو كورنادو، نجولو كانتى، رومارينيو، عبدالرزاق حمدالله، كريم بنزيما.


التعاون ضد الاتحاد


ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، خلف فريق التعاون صاحب المركز الثاني برصيد 23 نقطة.


وكان الاتحاد قد خسر مباراته الأخيرة في الدوري السعودي، قبل فترة التوقف الدولي، أمام فريق الأهلى، في لقاء ديربي جدة، في المقابل حقق التعاون، فوزا كبيرا على فريق الطائي، بثلاثية نظيفة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة