رياضة – ملخص وأهداف مباراة النصر ضد التعاون فى الدوري السعودي

رياضة – ملخص وأهداف مباراة النصر ضد التعاون فى الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة النصر ضد التعاون فى الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة النصر ضد التعاون فى الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خسر النصر أمام ضيفه فريق التعاون بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب “أول بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.


 


النصر ضد التعاون


وجاء هدف التعاون الأول عن طريق مهاجمه الكاميروني القوي ليندر تاوامبا بعد مرور 20 دقيقة على بداية اللقاء، من ضربة رأسية، سكنت على يسار حارس النصر. 


وفى الشوط الثاني نجح التعاون فى تسجيل ثانى أهدافه عن طريق أحمد صالح باحسين، فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 


وبقى النصر بدون رصيد من النقاط، بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي، بعد خسارته فى الجولة الأولى أمام الاتفاق بنتيجة 2 – 1، ورفع التعاون رصيده للنقطة الرابعة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي. 


 


ودخل النصر اللقاء بتشكيل مكون من:


حراسة المرمي: وليد عبد الله. 


الدفاع: سلطان الغنام، على لاجامي، العمري و كونان. 


الوسط: فوفانا، بروزوفيتش والخيبري. 


الهجوم: تاليسكا، رونالدو، وماني. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة