رياضة – ملخص وأهداف مباراة الاتحاد ضد الخليج فى الدوري السعودي

رياضة – ملخص وأهداف مباراة الاتحاد ضد الخليج فى الدوري السعودي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة الاتحاد ضد الخليج فى الدوري السعودي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة الاتحاد ضد الخليج فى الدوري السعودي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تغلب الاتحاد على ضيفه فريق الخليج بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على استاد “مدينة الملك عبد العزيز الرياضية”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين. 


الاتحاد ضد الخليج 


وشارك محمد شريف فى المباراة أساسيا مع فريق الخليج، وخاض اللقاء بالكامل، وسجل هدفي فريق الاتحاد كل من إيجور كورنادو والنجم الفرنسي كريم بنزيما، من ركلة جزاء، فى الدقيقتين 9 و 29 من زمن المباراة. 


وغادر النجم الفرنسي كريم بنزيما ملعب المباراة مصابا فى الدقيقة 37 من زمن اللقاء. ونجح خالد ناري فى تسجيل هدف تقليص النتيجة لفريق الخليج، فى الدقيقة 45 من زمن المباراة من ركلة جزاء. 


وفى الشوط الثاني، نجح فريق النمور، فى تسجيل هدفين آخرين، عن طريق الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله من ركلة جزاء، و زكريا هوساوي فى الدقيقتين 66 و 74، وأحرز فواز عوض الطريس، هدف الخليج الثاني. 


ترتيب الدوري السعودي


ورفع الاتحاد رصيده إلى 28 نقطة، فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الخليج عند 13 نقطة فى المركز الرابع عشر، ويتصدر الهلال برصيد 38 نقطة. 


 


 


وبدأ الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من:  


حراسة المرمي: جروهي. 


الدفاع: عمر هوساوي، فيليبي، زكريا هوساوي والشنقيطي. 


الوسط: فابينيو، الغامدي و العمري. 


الهجوم: كورنادو، بنزيما وحمد الله. 


 


فى المقابل خاض الخليج المباراة بالتشكيل التالي: 


الحيدري، خبراني، ريبوتشو، ناري، رودريجيز، محمد شريف، الشنقيطي، حمزي، هوساوي، آل حمسل ومحمد آدم. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة