رياضة – ملخص وأهداف مباراة إنجلترا ضد إيطاليا فى تصفيات يورو 2024

رياضة – ملخص وأهداف مباراة إنجلترا ضد إيطاليا فى تصفيات يورو 2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة إنجلترا ضد إيطاليا فى تصفيات يورو 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة إنجلترا ضد إيطاليا فى تصفيات يورو 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأهل منتخب إنجلترا إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 بألمانيا، عقب فوزه بنتيجة 3-1 على نظيره منتخب إيطاليا، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على ملعب “ويمبلي”، فى الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024 بألمانيا.


وجاء الهدف الأول لإيطاليا عبر اللاعب جيانلوكا سكاماكا في الدقيقة 15، وتعادل هاري كين لإنجلترا من ركلة جزاء في الدقيقة 32 من ركلة جزاء.


وفي الشوط الثاني، سجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني للإنجليز في الدقيقة 57، قبل أن يضيف هاري كين الثاني له والثالث لمنتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة 77.


وجاء تشكيل منتخب إنجلترا كالتالي: حراسة المرمى: جوردان بيكفورد/ الدفاع: كايل والكر، كيران تريبيير، جون ستونز، هاري ماجواير/ الوسط: ديكلان رايس، كيلفين فيليبس، جود بيلينجهام/ الهجوم:  فيل فودين، ماركوس راشفورد، هاري كين.


فيما جاء تشكيل منتخب إيطاليا على النحو التالي: حراسة المرمى: دوناروما/ الدفاع: دي لورينزو، سكالفيني، أتشيربي، أودوجي/ الوسط: فراتيسي، كريستانتي، باريلا/ الهجوم: بيراردي، سكاماكا، الشعراوي.


وضمن هذا الفوز تأهل كتيبة الأسود الثلاثة لنهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024” المقررة في ألمانيا، حيث يحتل منتخب إنجلترا صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات، برصيد 16 نقطة، ثم يأتي منتخب أوكرانيا ثانيا برصيد 13 نقطة، بينما يأتي إيطاليا ثالثا برصيد 10 نقاط.


وجمع المنتخب الإنجليزي نقاطه الـ 16 نقطة من 6 لقاءات خاضها، حيث فاز في 5 مباريات و تعادل مباراة واحدة، بينما المنتخب الايطالي جمع 10 نقاط من خمس لقاءات خاضها حيث فاز في ثلاث مباريات و تعادل واحدة و خسر 2.


وشهدت المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الأولى من التصفيات، فوز الإنجليز خارج ملعبهم، على المنتخب الإيطالي، بهدفين لهدف.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة