رياضة – ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان ضد سالزبورج فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

رياضة – ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان ضد سالزبورج فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان ضد سالزبورج فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة إنتر ميلان ضد سالزبورج فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاز فريق إنتر ميلان الإيطالى على حساب نظيره ريد بول سالزبورج بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.


الإنتر ضد سالزبورج


أحرز أهداف المباراة كل من النجم أليكسيس سانشيز في الدقيقة 19، وهاكن كالهانجولو في الدقيقة 64 من ركلة جزاء لصالح فريق إنتر ميلان، بينما سجل أوسكا جلوخ هدف سالزبورج الوحيد في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.


دورى أبطال أوروبا



إنتر ميلان ضد سالزبورج


بهذه النتيجة يتصدر فريق انتر ميلان جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجل 4 أهداف وتلقى 2.


بينما يتواجد فريق سالزبورج النمساوي في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط جمعها من انتصار وحيد وخسارتين وتسجيل 3 أهداف وتلقى 4.


ونجح إنتر ميلان في مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا صعبا على ضيفه بنفيكا البرتغالى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما  على ملعب جوسيبى مياتزا، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في دورى أبطال أوروبا.


وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:


حراسة المرمى: سومر.


خط الدفاع: باستوني – دي فراي – بافارد.


خط الوسط: أوجستو – ميختاريان – تشالهان أغلو – فيراتسي – دومفريس.


خط الهجوم: سانشيز – لاوتارو مارتينيز.


 


وجاء تشكيل سالزبورج كالتالي:


حراسة المرمى: شلاجر.


خط الدفاع: ديديتش، سوليت، بافلوفيتش، أولمر.


خط الوسط: سوتشيتش، بيدستروب، جورنا دواث، كيارجارد.


خط الهجوم: جلوخ، سيميتش.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة