رياضة – إنتر ميلان يتأهل لثمن نهائى دورى أبطال أوروبا بهدف فى سالزبورج.. فيديو

رياضة – إنتر ميلان يتأهل لثمن نهائى دورى أبطال أوروبا بهدف فى سالزبورج.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنتر ميلان يتأهل لثمن نهائى دورى أبطال أوروبا بهدف فى سالزبورج.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنتر ميلان يتأهل لثمن نهائى دورى أبطال أوروبا بهدف فى سالزبورج.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


صعد إنتر ميلان الإيطالي، لدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب “ريد بول أرينا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا. 


وسجل لاوتارو مارتينيز، هدف فوز إنتر ميلان بالمباراة، فى الدقيقة 85 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء. 


وتأهل ريال سوسيداد الإسباني، رفقة إنتر ميلان، بعد فوزه فى وقت سابق على ضيفه فريق بنفيكا البرتغالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف. 


ويتصدر ريال سوسيداد، ترتيب المجموعة الرابعة فى دوري أبطال أوروبا، برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع إنتر ميلان الوصيف، بفارق الأهداف. 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة