رياضة – ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة 0-3 في الدوري الإسباني

رياضة – ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة 0-3 في الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة 0-3 في الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة 0-3 في الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.


أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

 


وجاء الهدف الوحيد عبر لاعب برشلونة والمعار من أتلتيكو مدريد جواو فيليكس في الدقيقة 38 ليمنح فريقه التقدم في الشوط الأول 1-0.


وبعدها بدقائق تم طرد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بسبب الاعتراض على التحكيم.


وفي الشوط الثاني، سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 47 قبل أن يضيف فيرمين لوبيز الثالث في الدقيقة 65، وقبل النهاية تعرض مولينا مدافع أتلتيكو مدريد للطرد.


وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: أوبلاك؛ مولينا، سافيتش، فيتسل، رينيلدو، صامويل لينو؛ يورينتي، باريوس، دي بول؛ ريكيلمي وموراتا.​


فيما جاء تشكيل برشلونة كالتالي: شتيجن، كوندي، أراوخو، كوبارسي، فورت، كريستنسن، جاندوجان، سيرجي روبيرتو، رافينيا، ليفاندوفسكي، فيليكس.


أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

 


وبهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 64 نقطة، بينما يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الخامس برصيد 55 نقطة، ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 72 نقطة.


ومن المقرر أن يواجه أتلتيكو مدريد نظيره برشلونة فى قمة أوروبية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فى حال تخطي دورتموند وفوز البلوجرانا على باريس سان جيرمان.


https://www.youtube.com/watch?v=dHCrlQ1d0_M

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة