رياضة – ملخص وأهداف المواجهة الودية بين السعودية ضد مالي

رياضة – ملخص وأهداف المواجهة الودية بين السعودية ضد مالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص وأهداف المواجهة الودية بين السعودية ضد مالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص وأهداف المواجهة الودية بين السعودية ضد مالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سقط المنتخب السعودي فى فخ الهزيمة أمام نظيره المالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب “مونيسيبال دي بورتيماو” فى البرتغال. 


افتتح منتخب مالي التسجيل بعد مرور 14 دقيقة من زمن المباراة، عن طريق اللاعب موسى دومبيا، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس السعودية، وأضاف هماري تراوري ثانى أهداف النسور المالية، فى الدقيقة 42 من زمن المباراة. 


وفى الشوط الثاني، قلص سالم الدوسري النتيجة لمنتخب السعودية، بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 58، من تسديدة رائعة، سكنت على يسار الحارس، قبل أن يضيف لاسين سينايوكو، ثالث أهداف منتخب مالي، فى الدقيقة 71. 


وكان المنتخب الأخضر السعودي قد تعادل بنتيجة 2 – 2 أمام نظيره النيجيري، يوم الجمعة الماضي.



 


وخاض منتخب السعودية، المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمي: محمد العويس. 


الدفاع: سلطان الغنام، على لاجامي، على البليهي وياسر الشهراني. 


الوسط: سلمان الفرج، عبد الله الخيبري ومحمد كنو. 


الهجوم: عبد الله الحمدان، صالح الشهري وسالم الدوسري. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة