رياضة – ملخص تأهل إنتر ميامي إلي ربع نهائي كونكاكاف على حساب ناشفيل.. فيديو

رياضة – ملخص تأهل إنتر ميامي إلي ربع نهائي كونكاكاف على حساب ناشفيل.. فيديو
رياضة – ملخص تأهل إنتر ميامي إلي ربع نهائي كونكاكاف على حساب ناشفيل.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ملخص تأهل إنتر ميامي إلي ربع نهائي كونكاكاف على حساب ناشفيل.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملخص تأهل إنتر ميامي إلي ربع نهائي كونكاكاف على حساب ناشفيل.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


تأهل فريق إنتر ميامي الأمريكي إلي ربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه ناشفيل بنتيجة 3/1.


وسجل أهداف إنتر ميامي الثلاثي لويس سواريز و ليونيل ميسي وروبرت تايلور في الدقائق 8 و 23 و 63 علي الترتيب بينما سجل هدف ناشفيل لاعبه سام سوريدج في الدقيقة 93 من عمر المباراة.


 


وخطف إنتر ميامي بطاقة التأهل بفوزه علي منافسه بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدفين لمثلهما ليتأهل بنتيجة 5-3 بمجموع المباراتين.


وينتظر إنتر ميامي الأمريكي الفائز من مباراة مونتيري وسينسيناتي في الدور ربع النهائي من البطولة القارية.


وخرج ليونيل ميسي مصابا في بداية الشوط الثاني حيث شهدت المباراة تبديله حيث تقول التقارير إنه شعر بحمل زائد فقرر الخروج وعدم المخاطرة.


وغاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن خسارة فريقه إنتر ميامي، أمام مونتريال امباكت، بنتيجة  3-2 ،في إطار مواجهات الجولة الرابعة من منافاسات الدوري الأمريكي لكرة القدم، للموسم الحالي 2023-24.


وبحسب موقع “جول العالمي” فان غياب البرغوث عن قائمة فريقه في مواجهته مع مونتريال؛ بسبب إصابته في ساقه قبل المباراة، بعد أن لعب 90 دقيقة  في مباراة كأس أبطال الكونكاكاف ضد ناشفيل والتي انتهت بالتعادل  2-2 ليغيب في مواجهة الدوري الأمريكي.


 


 


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة