رياضة – مقتل مدافع كايزر تشيفز بالرصاص بعد عملية اختطاف فاشلة بجنوب أفريقيا

رياضة – مقتل مدافع كايزر تشيفز بالرصاص بعد عملية اختطاف فاشلة بجنوب أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مقتل مدافع كايزر تشيفز بالرصاص بعد عملية اختطاف فاشلة بجنوب أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مقتل مدافع كايزر تشيفز بالرصاص بعد عملية اختطاف فاشلة بجنوب أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


لقى لوك فلورز مدافع نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي مصرعه بعدة رصاصات في جسده، ليسقط قتيلا عن عمر يناهز 24 عامًا، خلال عملية اختطاف “فاشلة”.


وأصيب لوك فلورز مدافع كايزر تشيفز بجروح قاتلة خلال محاولة الاختطاف في منطقة جوتنج بمدينة فلوريدا، على بعد عشرة أميال غرب جوهانسبرج عاصمة جنوب أفريقيا.


أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، نقلا عن “تايمز لايف” الجنوب أفريقية، أن الخبر أكده “مصدر مقرب من كايزر تشيفز”؛ حيث لم يصدر النادي بياناً حول الحادث حتى الآن بعد فشل عملية اختطاف اللاعب وسيارته وفقًا للصحيفة.


وقال المتحدث باسم شرطة جنوب أفريقيا لصحيفة Sunday World: “الشرطة تنتظر معلومات عن الحادث في الوقت الحالي، وسنعلق أكثر على هذا الأمر فور حصولنا على تفاصيله”، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.




وعنونت صحيفة تايمز لايف”، اهتز عالم كرة القدم بوفاة لاعب تشيفز لوك فلورز أثناء عملية اختطافه وتابعت،  توفي مدافع كايزر تشيفز لوك فلورز بعد إطلاق النار عليه في حادث اختطاف يوم الأربعاء، وتم تأكيد الخبر من قبل مصدر مقرب من كايزر تشيفز.


 

تايمز


 


 


وانضم فلورز، البالغ من العمر 24 عامًا، إلى تشيفز كلاعب حر في أكتوبر بعد أن تم إطلاق سراحه من قبل نادي سوبر سبورت يونايتد السابق في سبتمبر.


ولعب فلورز 70 مباراة مع فريق سوبر سبورت يونايتد، الذي انضم إليه من فريق أوبنتو الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى في عام 2018.




 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة