رياضة – مصطفى محمد يقود نانت للتعادل مع مارسيليا فى الدوري الفرنسي.. فيديو

رياضة – مصطفى محمد يقود نانت للتعادل مع مارسيليا فى الدوري الفرنسي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مصطفى محمد يقود نانت للتعادل مع مارسيليا فى الدوري الفرنسي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصطفى محمد يقود نانت للتعادل مع مارسيليا فى الدوري الفرنسي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعادل فريق نانت، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، مع ضيفه مارسيليا، بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، على ملعب “لا البوجوار”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2023-2024. 


بدأ فريق مارسيليا التسجيل عن طريق السنغالي إسماعيلا سار، بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، وتعرض لاعب نانت باستيان ميوبيو، للطرد المباشر فى الدقيقة التاسعة.


ونجح المهاجم المصري مصطفى محمد فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء، من تسديدة رائعة، سكنت على يسار حارس مارسيليا. 


ويعد هدف مصطفى محمد فى شباك مارسيليا هو الرابع له خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليتساوي مع وسام بن يدر مهاجم موناكو، فى صدارة هدافى المسابقة. 



 


ورفع نانت رصيده إلى النقطة الثانية، ليحتل المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما رفع مارسيليا رصيده للنقطة الثامنة فى الصدارة. 


 


وخاض نانت اللقاء بتشكيل مكون: 


حراسة المرمي: ديسكامب. 


الدفاع: كاستيليتو، كوميرت، بيري وميوبيو. 


الوسط: ميرلين، أجوستو وشيريفيلا. 


الهجوم: إدسون، سيمون ومصطفى محمد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة