رياضة – مارسيليا يسقط نانت بثنائية أوباميانج بمشاركة مصطفى محمد

رياضة – مارسيليا يسقط نانت بثنائية أوباميانج بمشاركة مصطفى محمد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مارسيليا يسقط نانت بثنائية أوباميانج بمشاركة مصطفى محمد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مارسيليا يسقط نانت بثنائية أوباميانج بمشاركة مصطفى محمد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سقط فريق نانت الفرنسي الذي يضم بين صفوفه المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد في فخ الخسارة أمام أولمبيك مارسيليا 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من منافسات الدوري الفرنسي.


تواجد مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت منذ بداية المباراة، وحل بديلا منذ بداية الشوط الثاني، وحتى نهاية اللقاء.


وجاءت ثنائية مارسيليا عبر النجم الجابوني بيير إيمريك أوبامانج في الدقائق 17 و79 من عمر المباراة، ليقود فريقه للفوز بثنائية نظيفة.


وبهذه النتيجة، يتراجع نانت إلى المركز الـ 16 فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة جمعها من 25 مباراة، فاز 7 مباريات وتعادل فى 4 وخسر 15 لقاء، فيما يتواجد مارسيليا فى المركز السابع برصيد 39 نقطة.


وساهم مصطفي محمد في 8 أهداف هذا الموسم في الدوري الفرنسي، حيث سجل الأناكوندا 7 أهداف خلال الموسم الجارى مع نانت الفرنسي، خلال 17 مباراة بكل المسابقات وصنع هدفا واحدا.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة