رياضة – مصطفى محمد يسجل في خسارة نانت أمام باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي.. فيديو

رياضة – مصطفى محمد يسجل في خسارة نانت أمام باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مصطفى محمد يسجل في خسارة نانت أمام باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصطفى محمد يسجل في خسارة نانت أمام باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا صعبا على نظيره نانت بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن مباريات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري الفرنسى.


تقدم باريس بالهدف الأول في الدقيقة 41 عبر برادلي باركولا، وتعادل مصطفى محمد لفريق نانت في الدقيقة 55 من رأسية رائعة بعد ضربة ركنية.


وفي الدقيقة 83 سجل راندل كولو مواني هدف الفريق الباريسي الثاني ليقود فريقه نحو تحقيق فوزا صعبا وحصد 3 نقاط.


وجاء تشكيل نانت كالتالي: حراسة المرمى: لافونت/ خط الدفاع:  كوكو، كوميرت، كاستيليتو، دوفيرني/ خط الوسط:  سيسوكو، دوجلاس أوجوستو، موتوسامي، موليت، سيمون/ الهجوم: مصطفى محمد.


في المقابل جاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: تيناس/ الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، دانيلو، هيرنانديز/ الوسط: اوجارتي، فيتينيا، كينج إن لي/ الهجوم: سولير، باركولا، مبابي.


بهذه النتيجة، يتربع باريس سان جيرمان على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 36 نقطة، بينما يتواجد نانت في المركز التاسع بـ 18 نقطة.


ونجح مصطفى محمد خلال الموسم الحالى فى تسجيل 6 أهداف هذا الموسم في مسابقة الدوري الفرنسي.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة