رياضة – مصطفى محمد يقود هجوم نانت ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

رياضة – مصطفى محمد يقود هجوم نانت ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مصطفى محمد يقود هجوم نانت ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصطفى محمد يقود هجوم نانت ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تواجد الدولي المصري مصطفى محمد في التشكيل الأساسي لفريق نانت أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “حديقة الأمراء” فى تمام العاشرة مساء اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري الفرنسى الممتاز.


وجاء تشكيل نانت كالتالي:

 


حراسة المرمى: لافونت


خط الدفاع:  كوكو، كوميرت، كاستيليتو، دوفيرني.


خط الوسط:  سيسوكو، دوجلاس أوجوستو، موتوسامي، موليت، سيمون.


الهجوم: مصطفى محمد

نانت
نانت


 


في المقابل جاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي وفقا لما أعلنه المدرب لويس إنريكي:


حراسة المرمى: تيناس


الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، دانيلو، هيرنانديز


الوسط: اوجارتي، فيتينيا، كينج إن لي


الهجوم: سولير، باركولا، مبابي


ويعتلي باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد نانت في المركز التاسع بـ 18 نقطة.


يخوض فريق نانت الفرنسي المباراة  بمعنويات عالية بعد الفوز الأخير أمام نيس في الجولة الماضية، ونجح مصطفى محمد خلال الموسم الحالى فى تسجيل 5 أهداف خلال 8 مباريات فى الدورى الفرنسى جعلته هدفاً للفريق.


وبات مصطفى محمد أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 – 1996.


فى المقابل يسعى سان جيرمان بقيادة مديره الفنى لويس إنريكي، لمواصلة انتصاراته فى الدوري الفرنسي، والتى وصلت إلى 7 انتصارات متتالية.


ويفتقد باريس سان جيرمان لعديد اللاعبين بسبب الإصابة مثل وارن زائير إيمري، ماركينيوس، كيلور نافاس، ألكسندر ليتيلييه، هوجو إيكيتيكي، سيرجيو ريكو، كيمبيمبي ونونو مينديز.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة