رياضة – مسيرة منتخب غينيا قبل ربع نهائى كأس أمم أفريقيا 2023.. إنفوجراف

رياضة – مسيرة منتخب غينيا قبل ربع نهائى كأس أمم أفريقيا 2023.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مسيرة منتخب غينيا قبل ربع نهائى كأس أمم أفريقيا 2023.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسيرة منتخب غينيا قبل ربع نهائى كأس أمم أفريقيا 2023.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يخوض منتخب غينيا مواجهة قوية أمام نظيره الكونغو الديمقراطية، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والمقامة حاليًا في كوت ديفوار.


وتأهل المنتخب الغينى لربع نهائى أمم افريقيا 2023، بعد فوزه على نظيره غينيا الاستوائية، بنتيجة 1-0، فى المباراة التى أقيمت على استاد “الحسن واتارا”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي.


وتأهل منتخب غينيا الاستوائية، لدور ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية الحالية، بعدما حل ثالثا فى المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، حيث حقق الفوز على جامبيا، ثم تعادل مع الكاميرون وخسر أمام حامل اللقب المنتخب السنغالي.


وجاءت أبرز ارقام منتخب غينيا فى أمم أفريقيا 2023، كالتالى..


4 مباريات


2 فوز


1 تعادل


1 خسارة


سجل 3 أهداف


استقبل 3 أهداف


 


نتائج الفريق


غينيا 1 – 1 الكاميرون


غينيا 1 – 0 جامبيا


غينيا 0 – 2 السنغال


غينيا 1 – 0 غينيا الاستوائية

مسيرة منتخب غينيا بأمم أفريقيا 2023
مسيرة منتخب غينيا بأمم أفريقيا 2023

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة