رياضة – خوسيلو يجتاز الكشف الطبى مع ريال مدريد.. صور

رياضة – خوسيلو يجتاز الكشف الطبى مع ريال مدريد.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول خوسيلو يجتاز الكشف الطبى مع ريال مدريد.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خوسيلو يجتاز الكشف الطبى مع ريال مدريد.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اجتاز النجم الإسبانى خوسيلو الفحوصات الطبية بنجاح، قبل توقيع العقود مع ريال مدريد، بعدما أعلن الميرنجى ضمه لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


 


وأكد الريال أنه سيتم تقديمه بشكل رسمى لوسائل الإعلام والجمهور اليوم الثلاثاء.


 


ونشر الموقع الرسمى للريال وحسابه على توتير صورا من اجتياز خوسيلو الكشف الطبى اليوم تمهيدا لتوقيع العقود وتفديمه رسميا. 


 


وسينتقل مهاجم إسبانيول إلى صفوف الميرنجى على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف يورو، كما سيتضمن عقد إعارة مهاجم إسبانيول إلى ريال مدريد بند خيار الشراء بعد انتهاء فترة إعارته بقيمة 1.5 مليون يورو، إلا أنه غير إلزامي.


 


وانضم جوسيلو إلى أكاديمية ريال مدريد في سن العشرين ولعب موسمين في كاستيا وظهر لأول مرة مع الفريق الأول لريال مدريد في عام 2011.


 


ولعب خوسيلو في صفوف الفريق الرديف في ريال مدريد، لمدة 3 سنوات، بالتحديد بين 2009 و2012، قبل أن يبدأ في التنقل بين 9 أندية في 11 عامًا، ودافع خوسيلو عن ألوان 9 أندية في الدوريات الثلاث، الإنجليزي، الإيطالي والإسباني.


 


وشارك مهاجم فريق إسبانيول، مع فريقه، خلال منافسات الموسم المنتهي من مسابقة الدوري الإسباني، في 34 مباراة، ونجح في إحراز 16 هدفًا وصنع هدفين آخرين,


 


ولعب خوسيلو فى الدوري الإنجليزي من بوابة ستوك سيتى، ثم انتقل لفريق نيوكاسل يونايتد، وكان ألافيس وإسبانيول آخر ناديين لعب فيهما قبل الانضمام إلى ريال مدريد.


 


وعلى المستوى الدولى سجل خوسيلو مع المنتخب الإسباني ظهوره الأول منذ مارس الماضى ونجح فى تسجيل هدفين ضد النرويج، ولعب دوراً رئيساً في الفوز بدوري الأمم الأوروبية 2023، وسجل هدف الفوز في نصف النهائي ضد إيطاليا كما صوب بنجاح ركلة الترجيح ضد كرواتيا في النهائي.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة