رياضة – مدرب صن داونز: الأهلي يعرف كيف يفوز بالمباريات.. ولسنا مرشحين لحصد دوري الأبطال

رياضة – مدرب صن داونز: الأهلي يعرف كيف يفوز بالمباريات.. ولسنا مرشحين لحصد دوري الأبطال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب صن داونز: الأهلي يعرف كيف يفوز بالمباريات.. ولسنا مرشحين لحصد دوري الأبطال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب صن داونز: الأهلي يعرف كيف يفوز بالمباريات.. ولسنا مرشحين لحصد دوري الأبطال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب أفريقي، أن فريقه ليس مرشحا للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالي، مشددا على أن فريق الأهلي يعرف كيف يفوز حتى لو من فرصة واحدة كما فعل أمام سيمبا الأسبوع الماضي. 


وكان صن داونز، قد تأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطيه فريق يانج أفريكانز التنزاني، بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي، وسيواجه الترجي التونسي في نصف النهائي. 


ونقلت صحيفة “sabcsport” الجنون أفريقية، تصريحات لمدرب صن داونز، قائلا:”إنها منافسة صعبة، بالطبع، قلت في بداية الأدوار الإقصائية، هذه المباريات صعبة للغاية، وموسمين متتاليين الآن في الدور قبل النهائي، إنه أمر مهم ودعونا نرى”. 


وأضاف:”خرجنا مرتين في الدور ربع النهائي، لذلك دعونا نعتز بهذه اللحظة، وحتى في المباريات التي اعتقدنا أننا سنتأهل فيها، تم سحبنا للخلف عدة مرات في تاريخ هذا النادي”. 


وواصل:””نحن مؤهلون، أسمع الكثير من الناس يقولون إن صنداونز هو المرشح الأوفر حظًا، وكان بإمكاننا الفوز بالبطولة عدة مرات لنكون المرشحون. لا تحصل على علامة المرشح المفضل لأنك تلعب والجميع يفكر فقط، وعليك أن تعرف كيف تفوز”. 


وتابع:”لقد رأيت الأهلي الأسبوع الماضي ضد سيمبا، فرصة واحدة فقط وهم يفعلون ذلك، موسمًا بعد موسم، وهم يعرفون كيف يفوزون، وهذه هي طريقتهم خلال هذه المنافسة”.


وأوضح:”وهذا ما نتعلم القيام به، للتنقل في طريقنا من خلال المنافسة، لأن الفرق في دوري أبطال أفريقيا، وخاصة في خروج المغلوب، تعطي بقدر ما تحصل عليه وذلك يصبح صعبا للغاية”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة