رياضة – مدرب توتنهام الأفضل فى البريميرليج للشهر الثانى على التوالى

رياضة – مدرب توتنهام الأفضل فى البريميرليج للشهر الثانى على التوالى
رياضة – مدرب توتنهام الأفضل فى البريميرليج للشهر الثانى على التوالى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب توتنهام الأفضل فى البريميرليج للشهر الثانى على التوالى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب توتنهام الأفضل فى البريميرليج للشهر الثانى على التوالى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توج إنجى بوستيكوجلو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى بجائزة مدرب الشهر عن سبتمبر، ليفوز مدرب السبيرز بالجائزة للمرة الثانية على التوالي.


وتفوق بوستيكوجلو من خلال فوزه بجائزة مدرب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي على يورجن كلوب، ليفربول، ميكل أرتيتا، أرسنال، أوناى إيمري، أستون فيلا، إيدى هاو، نيوكاسل يونايتد.


ونجح إنجى بوستيكوجلو فى قيادة توتنهام خلال شهر سبتمبر للفوز فى ثلاث مباريات والتعادل فى مباراة واحدة، فى أربع مباريات خاضها السبيرز في سبتمبر الماضي.


وسبق وأن فاز بوستيكوجلو بالجائزة عن الشهر أغسطس ليكرر الأمر ذاته في الشهر الماضي ويواصل توتنهام اكتساح الجوائز هذا الموسم.


وحقق جيمس ماديسون لاعب توتنهام جائزة لاعب الشهر في أغسطس قبل أن يتوج بها سون هيونج مين لشهر سبتمبر.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة