رياضة – جوارديولا يتوج بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024

رياضة – جوارديولا يتوج بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جوارديولا يتوج بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوارديولا يتوج بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حصل بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024، من رابطة البريميرليج.


وأعلنت رابطة البريميرليج صباح اليوم الأربعاء، عن فوز بيب جوارديولا بجائزة أفضل مدرب بالدوري الإنجليزي عن الموسم المنتهي، بعد قيادة السيتي للقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي.


ولأول مرة في التاريخ، ينجح فريق في التتويج بلقب البريميرليج في 4 مواسم متتالية، وذلك بعدما سيطر مانشستر سيتي عليه منذ عام 2021.


واحتفظ فريق مانشستر سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع على التوالي، بعد صراع شرس مع أرسنال، حيث أنهي الفريق السماوي المسابقة برصيد 91 نقطة وبفارق نقطتين عن أرسنال.


من جانبه، علق بيب جوارديولا، على تتويجه بالجائزة قائًلا: “أود مشاركة هذه الجائزة مع ميكيل أرتيتا -مدرب آرسنال- بسبب عمله المذهل الذي قام به حتى المباراة الأخيرة، وهو ما أجبرنا على رفع مستوانا لأقصى درجة ممكنة”.


أضاف: “كذلك أريد مشاركتها مع يورجن كلوب على المنافسة التي لا تنسى لعدة سنوات، وأيضا مع أوناي إيمري، الذي أعاد أستون فيلا لدوري الأبطال بعد موسم لا يصدق”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة