رياضة – مدرب اتحاد جدة: بنزيما خارج الحسابات ولن نستسلم أمام الهلال بدورى أبطال آسيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مدرب اتحاد جدة: بنزيما خارج الحسابات ولن نستسلم أمام الهلال بدورى أبطال آسيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدرب اتحاد جدة: بنزيما خارج الحسابات ولن نستسلم أمام الهلال بدورى أبطال آسيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة ، غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن مواجهة إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، غدا الثلاثاء، أمام الهلال بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة لعدم الجاهزية.


وقال مارسيلو جاياردو، في  المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة : «بنزيما شعر بالألم خلال الفترة الماضية، وانتظرنا أن يتحسن بشكل جيد خلال الفترة الماضية، ومن الصعب مشاركته أمام الهلال».


ورد المدرب الأرجنتيني على سؤال «الرياضية» حول معرفته بالتعامل مع المباريات الإقصائية أو الكؤوس وماذا ينتظر الهلال الثلاثاء، قال: «كنا قريبين من الفوز في مباراة الذهاب ولكن طرد الفرنسي نجولو كانتي أثَّر على فريقنا واستفاد منه الهلال، وفي كرة القدم كل شيء وارد، خاصة عندما يتعلق الأمر بالإرادة والمبادرة، بحكم اللقاء يلعب على معلبنا ووسط جماهيرنا واطمئن أنصارنا أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم الثلاثاء».


وأتم مدرب الاتحاد: «في مباراة الذهاب حدثت أخطاء من فريقنا خلال دقيقتين قلبت الموازين لصالح الهلال، وسنعمل على التركيز بكل ما فينا لتجنب ما حدث في مواجهة الرياض الماضية».


حقق فريق الهلال فوزا هاما علي نظيره اتحاد جدة بهدفين نظيفين خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “المملكة آرينا”، فى ذهاب ربع نهائى النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2023-2024.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة