رياضة – محمد صلاح VS هالاند.. صراع نارى على صدارة هدافى البريميرليج “إنفوجراف”

رياضة – محمد صلاح VS هالاند.. صراع نارى على صدارة هدافى البريميرليج “إنفوجراف”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح VS هالاند.. صراع نارى على صدارة هدافى البريميرليج “إنفوجراف” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح VS هالاند.. صراع نارى على صدارة هدافى البريميرليج “إنفوجراف”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يشتعل الصراع بين النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، ومنافسه النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، على التتويج بجائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024.


ونجح محمد صلاح فى تسجيل هدفين في مباراة برينتفورد التي جمعت الفريقين على ملعب “أنفيلد” في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


كما أحرز هالاند هدفين أيضا قاد بهما السيتزنز للتعادل مع تشيلسي بنتيجة 4 – 4 فى المواجهة التي أُجريت مساء الأحد، ملعب “استامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي


وأصبح هالاند يتصدر جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 13 هدفا، متفوقا على النجم المصرى محمد صلاح صاحب المركز الثانى برصيد 10 أهداف حتى الآن.


ويستعرض جريدة البوكس نيوز فى التقرير التالى أبرز أرقام وإحصائيات هالاند ومحمد صلاح فى البريميرليج..


محمد صلاح


ليفربول


31 عام


12 مباراة


1047 دقيقة


10 أهداف


4 أسيست


1 بطاقة صفراء


معدل تسديد: 3.2


متوسط التمرير: 31.2


نسبة تمرير ناجح: 77%


 


 


هالاند


مانشستر سيتي


23 عام


12 مباراة


1026


13 هدف


3 أسيست


0 بطاقة صفراء


معدل تسديد: 3.8


متوسط التمرير: 11.3


نسبة تمرير ناجح: 73.3%

18c6e219-f029-4801-9897-b10277f1c4db

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة