رياضة – محمد صلاح يطارد هالاند فى ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل الجولة 11

رياضة – محمد صلاح يطارد هالاند فى ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل الجولة 11

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح يطارد هالاند فى ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل الجولة 11 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح يطارد هالاند فى ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل الجولة 11، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتى، جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل انطلاق منافسات الجولة الحادية عشرة من البريميرليج بالموسم الجارى 2023-2024.


ويأتي هالاند في صدارة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفًا سجلها خلال مشاركته فى 10 مباريات مع مانشستر سيتى حتى الآن، آخرها فى شباك مانشستر يونايتد، فى ديربى مانشستر الذي أقيم على ملعب “أولد ترافورد”، في قمة مواجهات الجولة العاشرة.


ويأتى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، فى المركز الثانى فى ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 8 أهداف، حيث سجل مؤخرا هدفا فى فوز الريدز على نوتينجهام فورست، بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب آنفيلد ضمن مباريات الجولة العاشرة.


ويتساوى محمد صلاح فى وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مع الكورى سون هيونج مين، مهاجم توتنهام، الذى يأتى ثالثا برصيد 8 أهداف.


ويحتل كالوم ويلسون، نجم نيوكاسل يونايتد، فى المركز الثالث خلف محمد صلاح وسون، حيث يملك فى رصيده 7 أهداف حتى الآن.


وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالتالى..

39283-ترتيب-هدافى-الدوري-الإنجليزي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة