رياضة – محمد صلاح يواصل الاستجمام في العطلة الصيفية قبل انطلاق معسكر ليفربول

رياضة – محمد صلاح يواصل الاستجمام في العطلة الصيفية قبل انطلاق معسكر ليفربول

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول محمد صلاح يواصل الاستجمام في العطلة الصيفية قبل انطلاق معسكر ليفربول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد صلاح يواصل الاستجمام في العطلة الصيفية قبل انطلاق معسكر ليفربول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواصل الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، الإستجمام في عطلته الصيفية التي يقضيها جناح الريدز قبل إنطلاق المعسكر التحضيري استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.


نشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة من أمام أحد الشواطىء ضمن برنامج عطلته الصيفية التي يقضيها قبل إنطلاق تدريبات ليفربول إستعدادا للموسم الجديد.


يتطلع النجم المصري محمد صلاح، إلي تعويض جماهير ليفربول عن الموسم الماضي المخيب للأمال، بعد الخروج خالي الوفاض بدون أي بطولة على المستوي المحلي والأوروبي، بالإضافة إلي الفشل في التأهل إلي دوري أبطال أوروبا واللعب في الدوري الأوروبي.


وعلى الصعيد الدولي، قاد الدولي المصري محمد صلاح منتخب مصر إلى نهائيات أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024 والتي ستقام في شهر يناير من العام المقبل. pic.twitter.com/ADZUTCJVgZ


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة