رياضة – مبابى يعلن تحدى ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

رياضة – مبابى يعلن تحدى ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مبابى يعلن تحدى ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مبابى يعلن تحدى ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وجه كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى رسالة قوية بعد قيادة فريقه إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، على حساب برشلونة فى ملعب “لويس كومبانيس”.


تغلب باريس سان جيرمان على برشلونة 4-1 أمس، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، ليتأهل إلى الدور نصف النهائى، رغم خسارته فى الذهاب 2-3.


وقال مبابى نجم باريس سان جيرمان فى تصريحات صحفية عقب المباراة: “أحلم بالفوز بدورى أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان”.


وتعد رسالة مبابى تحديا لفريقه المستقبلى ريال مدريد الذى سينضم إليه الموسم المقبل، وتنتظره مباراة نارية أمام مان سيتى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، فى إياب الدور ربع النهائى من تشامبيونزليج.


وأضاف: “أنا فخور بوجودى فى باريس سان جيرمان منذ اليوم الأول، الأمر لا يتعلق بالأوقات الحلوة والمرة التي أمضيتها هنا، أشعر بالفخر لتمثيل هذا النادي الذي يدافع عن ألوان العاصمة الفرنسية، هذا الشيء يحمل مذاقا خاصا لأني نشأت هنا”.


أكمل: “السعادة لا تسعنى الليلة، أمامنا خطوة أخرى قبل أن نصل إلى النهائي في ويمبلي لذلك نحن بحاجة إلى التحلي بالهدوء”.


ويعد ريال مدريد الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ برصيد 14 لقبًا، فيما يبحث باريس سان جيرمان عن لقبه الأول من المسابقة القارية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة