رياضة – المدرسة الإسبانية تفرض كلمتها فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا

رياضة – المدرسة الإسبانية تفرض كلمتها فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول المدرسة الإسبانية تفرض كلمتها فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المدرسة الإسبانية تفرض كلمتها فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح 4 مدربين أسبان فى حجز مقاعد لأنديتهم فى الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2023-2024.


البداية مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، حيث نجح في تحقيق فوز عريض على كوبنهاجن الدانماركي بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب بدور الـ 16 من مسابقة تشامبيونزليج.


فيما قاد لويس إنريكي فريق باريس سان جيرمان لتخطي عقبة ريال سوسيداد في الدور ثمن النهائي، حيث فاز ذهابًا في فرنسا 2-0، وكرر انتصاره بنتيجة 2-1 في جولة الإياب.


كما تمكن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، في التأهل بالبارسا إلي الدور ربع النهائي بعد التعادل 1-1 في إيطاليا ثم الفوز 3-1 أمس في جولة الإياب بملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”.


وأخيرًا ميكيل أرتيتا الذي قاد أرسنال إلي الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي منذ 15 عامًا، بعد الفوز على بورتو بركلات الترجيح 4-2 أمس الثلاثاء، بعد الخسارة ذهابًا 0-1 في ملعب الدراجاو ثم الفوز بالإياب بنفس النتيجة.


وتأهل 6 أندية إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهم ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبرشلونة وأرسنال، ويتبقي بطاقتين من مباراتي أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان، وبوروسيا دورتموند وإيندهوفن مساء اليوم الأربعاء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة