رياضة – مايكل أوليفر حكماً لمباراة براجا وريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

رياضة – مايكل أوليفر حكماً لمباراة براجا وريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مايكل أوليفر حكماً لمباراة براجا وريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مايكل أوليفر حكماً لمباراة براجا وريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر لإدارة مباراة سبورتنج براجا البرتغالي ضد ريال مدريد الإسباني، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الحكم الإنجليزي أيضاً ستيوارت أتويل سيكون موجودًا فى تقنية الفار مع مايكل أوليفر حكم مباراة الريال وبراجا في تشامبيونزليج. 


وستكون مباراة براجا ضد ريال مدريد هى المواجهة الثالثة التى يديرها الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر للميرنجي في دوري أبطال أوروبا، بعد قيادته مباراتين سابقتين.


وخسر ريال مدريد أمام يوفنتوس 1-3 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017-18، بعدها فاز على آينتراخت 2-0 فى كأس السوبر الأوروبي 2022.


براجا ضد ريال مدريد


ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 4 أهداف وتلقي 2، وفاز الملكى في الجولة الأولى على حساب نظيره يونيون برلين بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما في سانتياجو برنابيو.


ويقدم ريال مدريد مستويات متميزة في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي حيث استطاع أن يحقق انتصارات متتالية في الجولتين الأولى والثانية حيث يسعى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الى تحقيق اللقب القاري الموسم الحالي.


وعانى ريال مدريد في النسخة الماضية من الخسارة أمام مانشستر سيتي في دور نصف النهائي ليودع المنافسات بعدما عجز أنشيلوتي عن مجاراة بيب جوارديولا في النسخة الماضية من البطولة القارية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة