رياضة – براجا ضد الريال.. بيلينجهام وفينيسيوس يقودان التشكيل المتوقع للملكى

رياضة – براجا ضد الريال.. بيلينجهام وفينيسيوس يقودان التشكيل المتوقع للملكى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول براجا ضد الريال.. بيلينجهام وفينيسيوس يقودان التشكيل المتوقع للملكى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول براجا ضد الريال.. بيلينجهام وفينيسيوس يقودان التشكيل المتوقع للملكى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استقر الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بشكل كبير على التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة سبورتينج براجا البرتغالي، فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “براجا البلدي” بالبرتغال، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.


ويلعب ريال مدريد وبراجا في المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والتي تضم إلى جانبهما نابولي الإيطالي، وأونيون برلين الألماني.


وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع كالتالى:


حراسة المرمى: كيبا.


خط الدفاع: روديجر، ناتشو، كارفخال، كامافينجا.


خط الوسط: تشوامينى، فالفيردى، تونى كروس.


خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، جود بيلينجهام.


 


براجا ضد الريال


ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط من مباراتين، بعد الفوز على يونيون برلين بهدف دون رد، ثم الانتصار المثير على نابولي بنتيجة 3-2 في الجولة الثانية.


أما سبورتينج براجا فيحتل المركز الثالث فى المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد الخسارة أمام نابولي في الجولة الأولى بهدفين لهدف، ثم الفوز الثمين على يونيون برلين بنتيجة 3-2.


ويطمح النادي الملكي لتحقيق الفوز من أجل تعزيز صدارته في المجموعة والاقتراب خطوة إضافية من ضمان التأهل، أما سبورتينج براجا، فيدخل اللقاء بهدف تحقيق الفوز.


واختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر لإدارة مباراة سبورتنج براجا البرتغالي ضد ريال مدريد الإسباني، بينما يتولى الحكم الإنجليزي ستيوارت أتويل، تقنية الفار.


وستكون مباراة براجا ضد ريال مدريد هي المواجهة الثالثة التي يديرها مايكل أوليفر للميرنجي بعد قيادته مباراتين سابقتين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة