رياضة – مانشيني يستدعي 26 لاعبا لقائمة منتخب إيطاليا لمواجهة إسبانيا في دوري الأمم

رياضة – مانشيني يستدعي 26 لاعبا لقائمة منتخب إيطاليا لمواجهة إسبانيا في دوري الأمم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشيني يستدعي 26 لاعبا لقائمة منتخب إيطاليا لمواجهة إسبانيا في دوري الأمم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشيني يستدعي 26 لاعبا لقائمة منتخب إيطاليا لمواجهة إسبانيا في دوري الأمم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استدعى روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، قائمة من 26 لاعبا للدخول في معسكر يونيو القادم استعدادا لمواجهة إسبانيا في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، المقرر إقامتها منتصف الشهر القادم.


ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب إيطاليا في الرابع من يونيو القادم في العاصمة روما على أن يخوض الفريق تدريب مفتوح أمام وسائل الإعلام في اليوم التالي.


وشهدت القائمة عودة لاعبي لاتسيو “ماتيا زاكاني وتشيرو إيموبيلي”، اللذين تغيبا منذ يونيو وسبتمبر 2022 على التوالي، وأليساندرو فلورنزي ومانويل لوكاتيلي (غائبان منذ يونيو 2022)، بينما كان نيكولو زانيولو (غائبًا منذ نوفمبر 2022) في أول استدعاء له بعد انتقاله من روما إلى جالاتا سراي.


وجاءت قائمة منتخب إيطاليا كالتالي:


حراس المرمى: جانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، أليكس ميريت (نابولي)، ولييلمو فيكاريو (إمبولي).


خط الدفاع: فيديريكو باشيروتو (ليتشي)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، أليساندرو بونجيورنو (تورينو)، جيوفاني دي لورنزو (نابولي)، أليساندرو فلورنزي (ميلان)، فيديريكو جاتي (يوفنتوس)، ليوناردو سبينازولا (روما)، رافائيل تالولو (أتالانتا).


خط الوسط: براين كريستانتي (روما)، دافيد فراتيسي (ساسولو)، يورجينيو (آرسنال)، مانويل لوكاتيلي (يوفنتوس)، لورنزو بيليجريني (روما)، ماتيو بيسينا (مونزا)، ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان)، نيكولو زانيولو (جالاتا سراي).


خط الهجوم: دومينيكو بيراردي (ساسولو)، فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، ويلفريد جنونتو (ليدز)، سيرو إيموبيلي (لاتسيو)، جياكومو راسبادوري (نابولي)، ماتيو ريتيجي (تيجري)، ماتيا زاكاني (لاتسيو).

قائمة منتخب إيطاليا
قائمة منتخب إيطاليا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة