رياضة – مانشستر يونايتد يتقدم بثنائية على أرسنال في الشوط الأول

رياضة – مانشستر يونايتد يتقدم بثنائية على أرسنال في الشوط الأول

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد يتقدم بثنائية على أرسنال في الشوط الأول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد يتقدم بثنائية على أرسنال في الشوط الأول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تقدم فريق  مانشستار يونايتد على نظيره أرسنال بنتيجة ٢-٠، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقن حاليا، بستاد ميتلايف ستاديوم وديا ضمن استعدادتهم لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وجاء هدف مانشستر يونايتد الأول عبر   قائده البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 30، قبل أن يضيف جادون سانشو الثاني في الدقيقة ٣٧.


وشهد التشكيل استبعاد محمد النني لاعب وسط أرسنال من قائمة الجانرز لعدم الجاهزية.


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:حراسة المرمى: هيتون/ الدفاع: شاو، مارتينيز، فاران، بيساكا/ الوسط: ماونت، ماينو، برونو/ الهجوم: سانشو، جارناتشو، انتوني.


فيما جاء  تشكيل آرسنال كالتالي:حراسة المرمى: رامسديل/ الدفاع: تومياسو، جابرييل، ساليبا، تيمبير/ الوسط: هافيرتز، رايس، أوديجارد/ الوسط: مارتينيلي، نيكيتاه، ساكا.


ارسنال ضد مان يونايتد


كان ارسنال قد سحق نجوم الدوري الأمريكي بخماسية نظيفة في المباراة الأولى له بمعسكر الولايات المتحدة الأمريكية، فيما فاز مانشستر يونايتد على أولمبيك ليون الفرنسي 1-0 قبل السفر إلى أمريكا.


وتعادل أرسنال في مباراتيه الوديتين قبل السفر أمام واتفورد ونورنبرج بنفس النتيجة 1-1.


وكان اليونايتد قد حقق فوزه فى مواجهته الودية الأولى استعدادا للموسم الجديد، على فريق ليدز يونايتد، بثنائية نظيفة، قبل الفوز على ليون، فيما ستكون مباراته ضد الجانرز الأولى بمعسكر الولايات المتحدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة