رياضة – مانشستر سيتي يفتقد دي بروين فى كأس العالم للأندية

رياضة – مانشستر سيتي يفتقد دي بروين فى كأس العالم للأندية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي يفتقد دي بروين فى كأس العالم للأندية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي يفتقد دي بروين فى كأس العالم للأندية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستمر غياب النجم البلجيكي كيفين دي بروين عن صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، في كأس العالم للأندية التى تنطلق 12 ديسمبر المقبل وحتى 22 من الشهر نفسه فى السعودية، وتشهد مشاركة النادي الأهلي ممثلا عن مصر وقارة أفريقيا.


ويغيب دي بروين عن السيتي منذ بداية الموسم الجاري منذ تعرضه لإصابة فى المباراة الافتتاحية للموسم ضد بيرنلي، وخضع لعملية جراحية، إثر تعرضه لإصابة متجددة على مستوى عضلات الفخذ الخلفية في أول ظهور له.


وقال جواريولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة لايبزيج غدا، “أحب تواجد كيفين دى بروين فى الموسم بالكامل، ولكنه خضع لعملية جراحية وعليه التعافى، ونهاية شهر ديسمبر أو العام الجديد سيكون سعيدًا للجميع”.


ويعني ذلك أن عودة دي بروين ستتأخر لما بعد كأس العالم للأندية، ما يعني أنه سيغيب عن منافسات البطولة العالمية المرتقبة، والتي سيخوض السيتي أول مباراة له من الدور نصف النهائي.


ولم يسبق لمانشستر سيتي المشاركة في كأس العالم للأندية من قبل، حيث حصل على مسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه الموسم الماضي تحت قيادة بيب جوارديولا.


ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة أول 4 جولات من دوري أبطال أوروبا، وبفارق 3 نقاط عن لايبزيج الوصيف، فيما يأتي فريق النجم الأحمر الصربى ثالثًا برصيد نقطة واحدة، وأخيرًا يونج بويز بنفس الرصيد من النقاط.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة