رياضة – غياب هالاند ودوكو عن تدريبات مانشستر سيتي ومشاركة دى بروين قبل مواجهة أوراوا

رياضة – غياب هالاند ودوكو عن تدريبات مانشستر سيتي ومشاركة دى بروين قبل مواجهة أوراوا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول غياب هالاند ودوكو عن تدريبات مانشستر سيتي ومشاركة دى بروين قبل مواجهة أوراوا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول غياب هالاند ودوكو عن تدريبات مانشستر سيتي ومشاركة دى بروين قبل مواجهة أوراوا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين آخر استعدادات فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة نظيره أوراوا الياباني غدا الثلاثاء فى نصف نهائي كأس العالم للأندية بالسعودية.


وأكدت شبكة “مانشستر إيفننج نيوز” الإنجليزية، غياب الثنائي إيرلينج هالاند وجيريمي دوكو عن تدريبات مانشستر سيتي اليوم، استعدادًا لمواجهة الفريق الياباني، حيث منعت الإصابة في القدم هالاند من مشاركته عن مواجهتي لوتون تاون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، في حين يعاني جيريمي دوكو من إصابة عضلية، تسببت في غيابه عن مباريات مانشستر سيتي الأربعة الأخيرة.


بينما شارك النجم كيفين دي بروين في التدريبات الجماعية برفقة زملائه، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي ضد بيرنلي في شهر أغسطس الماضي فيما لم يتأكد جاهزيته لخوض مباراة الغد أم لا.


وتقام مواجهة مانشستر سيتي مع أوراوا الياباني، فى تمام الساعة الثامنة من مساء غدا  الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة). 


ويخوض مانشستر سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، مواجهته الأولى فى مونديال الأندية.  


وتأهل فريق أوراوا الياباني، لنصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه على نظيره فريق كلوب ليون المكسيكي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب “مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية”، فى أولى مباريات دور ربع نهائى بطولة كأس العالم للأندية.  


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة