رياضة – ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي وتعثر مان سيتي

رياضة – ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي وتعثر مان سيتي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي وتعثر مان سيتي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي وتعثر مان سيتي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتل فريق مان سيتي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد التعادل 2-2 أمام كريستال بالاس في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة البريميرليج على ملعب “الاتحاد”.


ترتيب الدوري الإنجليزي

 


وصل مان سيتي للنقطة 34 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد تعادله الإيجابي مع بالاس وقبل السفر إلي السعودية لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، ومواجهة أوراوا الياباني في الدور نصف النهائي بعد غد الإثنين.


فيما يتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، ومن خلفه أرسنال الوصيف برصيد 36 نقطة ثم أستون فيلا ثالثًا برصيد 35 نقطة.


جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

 


ويستعد فريق ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد السادسة والنصف مساء غد الأحد، بقمة الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الإنجليزي، على ملعب “أنفيلد”.


ويبحث ليفربول عن الفوز على مانشستر يونايتد غدًا، من أجل الابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي، للهروب من ملاحقة أرسنال الذي سيواجه نظيره برايتون في نفس الجولة.


وإليكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة