رياضة – مانشستر سيتي يحتفل بالخماسية التاريخية مع الجماهير قبل لقاء شيفيلد.. صور

رياضة – مانشستر سيتي يحتفل بالخماسية التاريخية مع الجماهير قبل لقاء شيفيلد.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي يحتفل بالخماسية التاريخية مع الجماهير قبل لقاء شيفيلد.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي يحتفل بالخماسية التاريخية مع الجماهير قبل لقاء شيفيلد.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


التقط فريق مانشستر سيتي الإنجليزى صورا تذكارية مع الخماسية التاريخية التى توج بها السيتيزنز تحت قيادة مدربه بيب جوارديولا فى العام الجارى 2023 والذى يسدل الستار عليه فى الساعات القليلة المقبلة.


وقام لاعب, مانشستر سيتى بالتقاط الصور مع الألقاب الخمسة للفريق قبل مواجهة شيفيلد يونايتد المقامة على ملعب “الاتحاد” فى الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024، حيث ستكون المواجهة الأخيرة للفريقين فى عام 2023.


وقاد المدير الفنى الإسباني بيب جوارديولا فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي لتحقيق الخماسية التاريخية فى موسم استثنائي، بعد تحقيق لقبي الدوري والكأس فى إنجلترا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية للمرة الأولى فى تاريخه. 


وأصبح السيتي أول فريق إنجليزي ينجح فى التتويج بالخماسية التاريخية، ورابع فريق يتوج بلقب كأس العالم للأندية، بعد مانشستر يونايتد، ليفربول وتشيلسي. 


ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بعد أن خاض 18 مواجهة، فاز فى 11 منها وتعادل في 4 لقاءات وخسر 3، بينما يتذيل شيفيلد يونايتد الترتيب برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 14 مباراة.


وجاء تشكيل مانشستر سيتى ضد شيفيلد كتالي:


حراسة المرمى: إيديرسون.


الدفاع: يوسكو جفارديول، ناثان أكي، مانويل أكانجى، كايل ووكر.


الوسط: جاك جريليش، فيل فودين، ماتيو كوفاسيتش، برناردو سيلفا، رودري.


الهجوم: جوليان ألفاريز.

GCmuIX-bAAAP4ru
لاعبو السيتى فى صورة مع الخماسية


 

GCmufR9bcAA8EmI
ألقاب مانشستر سيتى 2023


 

GCmtazyXcAAOOEc
الخماسية التاريخية


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة