رياضة – ماك أليستر يتوج بجائزة الأفضل فى مارس مع ليفربول

رياضة – ماك أليستر يتوج بجائزة الأفضل فى مارس مع ليفربول

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ماك أليستر يتوج بجائزة الأفضل فى مارس مع ليفربول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماك أليستر يتوج بجائزة الأفضل فى مارس مع ليفربول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فاز النجم الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر بجائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح خلال شهر مارس الماضي.


وحصد ماك أليستر لاعب الشهر في ليفربول بتصويت الجمهور حيث حصد أعلي نسبة أصوات.

أليستر
أليستر


وساهم لاعب الوسط الأرجنتيني في 6 أهداف مع فريقه ليفربول خلال شهر مارس المنتهي حيث سجل 3 أهداف وصنع مثلهم.


وقال أليكسيس ماك أليستر عقب تسلمه الجائزة، شكرا جزيلا لكم إنه شعور جميل وأريد أن أشكر الجماهير علي تصويتهم لي.


وخسر ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


تواجد فريق ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 31.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة