رياضة – مارسيليا يعادل إنجاز باريس سان جيرمان فى نصف نهائي المسابقات الأوروبية

رياضة – مارسيليا يعادل إنجاز باريس سان جيرمان فى نصف نهائي المسابقات الأوروبية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مارسيليا يعادل إنجاز باريس سان جيرمان فى نصف نهائي المسابقات الأوروبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مارسيليا يعادل إنجاز باريس سان جيرمان فى نصف نهائي المسابقات الأوروبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح فريق مارسيليا الفرنسي في التأهل لنصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي على حساب بنفيكا البرتغالي، بركلات الترجيح 4 – 2، بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 2، في دور ربع النهائي. 


مارسيليا

 


ومن المنتظر أن يواجه فريق مارسيليا الفرنسي أتالانتا الإيطالي في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن نجح الأخير فى إقصاء فريق ليفربول الإنجليزي، بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب. 


وذكرت شبكة “أوبتا”، أن مارسيليا نجح فى الوصول للمرة الثامنة لدور نصف نهائي المسابقات الأوروبية، متساويا مع باريس سان جيرمان، والذي وصل هو الآخر خلال الموسم الحالي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني. 


مارسيليا

 


ويستضيف فريق مارسيليا الفرنسي نظيره فريق أتالانتا الإيطالي، في مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، يوم الخميس 2 مايو المقبل، على ملعب “فيلودروم”. 


بينما ستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الخميس 9 مايو المقبل، في إيطاليا. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة