رياضة – رباعى باريس سان جيرمان يفلت من الإيقاف بعد الهتافات المسيئة ضد مارسيليا

رياضة – رباعى باريس سان جيرمان يفلت من الإيقاف بعد الهتافات المسيئة ضد مارسيليا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول رباعى باريس سان جيرمان يفلت من الإيقاف بعد الهتافات المسيئة ضد مارسيليا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رباعى باريس سان جيرمان يفلت من الإيقاف بعد الهتافات المسيئة ضد مارسيليا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الفرنسي، إيقاف رباعي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، عثمان ديمبيلي، راندال كولو مواني ولافين كورزاوا مباراة واحدة، مع إيقاف التنفيذ، بسبب هتافاتهم المسيئة بعد مباراة مرسيليا.


وكان رباعى باريس سان جيرمان قد وجهوا هتافات مسيئة، عقب لقاء مارسيليا، والذى أقيم الشهر الماضي فى الدوري الفرنسي، وانتهى بفوز الفريق الباريسي، برباعية نظيفة. 


ويحتل باريس سان جيرمان المركز الخامس، فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 12 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن فريق موناكو، صاحب الصدارة برصيد 14 نقطة.


وتعادل باريس سان جيرمان، سلبيا، فى لقاء الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، أمام مضيفه فريق كليرمونت فوت. 


وكان الفريق الباريسي، قد تلقى هزيمة ثقيلة، مساء أمس الأربعاء، أمام مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة