رياضة – مارسيلو يخوض نهائي كأس العالم للأندية للمرة الخامسة

رياضة – مارسيلو يخوض نهائي كأس العالم للأندية للمرة الخامسة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مارسيلو يخوض نهائي كأس العالم للأندية للمرة الخامسة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مارسيلو يخوض نهائي كأس العالم للأندية للمرة الخامسة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأهل النجم البرازيلي المخضرم مارسيلو لنهائي كأس العالم الأندية للمرة الخامسة في مسيرته عقب قيادته فريقه فلومينينسي البرازيلي للتأهل للمباراة النهائية على حساب الأهلي بالفوز عليه مساء الإثنين في نصف النهائي.


وخسر الأهلي من فلومينينسي البرازيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، باستاد الملك عبد الله «الجوهرة المشعة» بمدينة جدة السعودية فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وأدار مباراة الليلة الحكم البولندي شيمون مارتشينياك.


وخاض مارسيلو (35 عاما) المباراة النهائية في 4 مناسبات سابقة مع ريال مدريد في أعوام 2014 و2016 و2017 و2018 حيث حقق اللقب في جميعها.


وبدأ مارسيلو مسيرته الاحترافية في فلومينينسي بين 2005-2007 ثم انتقل لريال مدريد الذي قضى معه 15 عاماً قبل أن يقضي فترة قصيرة مع اولمبياكوس اليوناني، ثم عاد لفلومينينسي في فبراير 2023 وحقق مع الفريق لقب الليبرتادوريس للمرة الأولى في تاريخه.


وسبق لمارسيلو الفوز بلقب كأس العالم للأندية 4 مرات مع ريال مدريد، ويتطلع لحصد لقبه الخامس في البطولة، لكن بقميص فلومينينسي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة