رياضة – ماذا قدم محمد صلاح في الدوري الأوروبي مع ليفربول الموسم الحالي؟

رياضة – ماذا قدم محمد صلاح في الدوري الأوروبي مع ليفربول الموسم الحالي؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ماذا قدم محمد صلاح في الدوري الأوروبي مع ليفربول الموسم الحالي؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماذا قدم محمد صلاح في الدوري الأوروبي مع ليفربول الموسم الحالي؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقدم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مستويات متميزة مع الريدز في الموسم الحالي وضعته في مصاف النجوم الكبار في الدوريات الخمس الكبرى بعدما استطاع قيادة ناديه للتأهل الى دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي ومواجهة أتالانتا الإيطالي في تمام التاسعة من مساء الخميس على ملعب “أنفيلد” في مواجهة الذهاب.


ويتصدر محمد صلاح المشهد التهديفي في نادي ليفربول في الموسم الحالي سواء محليًا أو قاريًا ما جعله نجم الشباك خاصة وأن الفريق ينافس على الألقاب بقوة بالدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.


وجاءت أرقام محمد صلاح في الدوري الأوروبي كالتالي:


عدد المباريات: 7


عدد الدقائق: 288


عدد الأهداف: 4


المحاولات على المرمى: 16


أسيست: 4


دقة التمريرات: 76.86%


ركلات الجزاء: 1


التسلل: 2

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة