رياضة – ماذا قدم فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد قبل تجديد عقده؟.. إنفو جراف

رياضة – ماذا قدم فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد قبل تجديد عقده؟.. إنفو جراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ماذا قدم فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد قبل تجديد عقده؟.. إنفو جراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماذا قدم فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد قبل تجديد عقده؟.. إنفو جراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقدم النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مستويات مميزة للغاية مع فريقه ريال مدريد الإسباني مع اقتراب تجديد عقده. وقالت صحيفة “ماركا”، “فينيسيوس جونيور هو الملك فى ريال مدريد، وسيُعلن تجديد عقده الأيام المقبلة”.


 


وأضافت، “آمن أنشيلوتي بفينيسيوس منذ اليوم الأول، لقد رفع من احترام فينيسيوس لنفسه والآن سيمنح دور النجم الأول للاعب البرازيلي موسم 2023/2024”.


 


وانضم فينيسيوس، 22 عاما، لريال مدريد في 2018 من فلامنجو، مقابل 45 مليون يورو.


 


واجمالا.. لعب فينيسيوس 225 مباراة مع ريال مدريد، سجل فيها 59 هدفا وصنع 64. وتطور فينيسيوس بشكل لافت في الموسمين الماضيين، فقد سجل 23 هدفا وصنع 21 في 55 مباراة في الموسم المنتهي.


 


 بينما سجل 22 هدفا وصنع 20 في 52 مباراة موسم 2021/2022.


 

WhatsApp Image 2023-06-26 at 1.59.48 PM


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة