رياضة – فينيسيوس نجم ريال مدريد أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2023 باختيار اللاعبين

رياضة – فينيسيوس نجم ريال مدريد أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2023 باختيار اللاعبين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فينيسيوس نجم ريال مدريد أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2023 باختيار اللاعبين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فينيسيوس نجم ريال مدريد أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2023 باختيار اللاعبين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توج النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني “لا ليجا”، عن موسم 2022-2023  بتصويت اللاعبين.


ونشر نادي ريال مدريد الإسباني بيان عبر حسابه الرسمي على منصة إكس بصورة فينيسيوس يحمل الجائزة ووجه له التهئنة بالحصول عليها.

فيني نجم ريال مدريد مع الجائزة
فيني نجم ريال مدريد مع الجائزة


 


 


ريال مدريد يجدد عقد فينيسيوس


وحسم نادي ريال مدريد الإسباني قبل أيام، مستقبل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور بتجديد عقده حتى يونيو 2027 بشكل رسمي، من أجل تحصين موهبته خوفا من إغراءات الأندية الأوروبية مستقبًلا.


ووصل فينيسيوس جونيور إلى ريال مدريد في يوليو 2018، بعمر 18 عامًا فقط، وشارك لأول مرة مع فريق الكاستيا بالنادي مدريد، في 26 أغسطس.


ومع الفريق الأول لنادي ريال مدريد، خاض فينيسيوس جونيور 6 مواسم بقميص الملكي حقق فيها العديد من الأرقام والإنجازات داخل جدران “سانتياجو برنابيو“.


وإليكم كل أرقام النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد كالتالي:


235 مباراة


62 هدفًا


67 تمريرة حاسمة


2 الدوري الإسباني


1 دوري أبطال أوروبا


1 كأس ملك إسبانيا


2 كأس السوبر الإسباني


1 السوبر الأوروبي


2 كأس العالم للأندية


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة