رياضة – ريال مدريد يجهز عقد خرافي لتحصين موهبته البرازيلية فينيسيوس

رياضة – ريال مدريد يجهز عقد خرافي لتحصين موهبته البرازيلية فينيسيوس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ريال مدريد يجهز عقد خرافي لتحصين موهبته البرازيلية فينيسيوس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ريال مدريد يجهز عقد خرافي لتحصين موهبته البرازيلية فينيسيوس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يجهز مسؤولي فريق ريال مدريد الإسباني، عقدًا خرافيًا من أجل تحصين مستقبل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الملكي من إغراءات الأندية الأوروبية مستقبًلا. 


 

يرتبط البرازيلي فينيسيوس جونيور بعقد مع ريال مدريد ينتهي في يونيو 2024، ويتطلع مسؤولي المرينجي لتأمين مستقبله داخل “سانتياجو برنابيو”. 


 


ووفقًا لما نشرته إذاعة “كادينا سير”الإسبانية، فإن ريال مدريد يجهز عقدًا مدته 5 سنوات حتي يونيو 2029 للنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مع عدد من الإمتيازات بالإضافة إلي شرط جزائي خرافي. 


 


أضافت الصحيفة، إن عقد فينيسيوس الجديد مع ريال مدريد، يتضمن حصوله على مكافأت خاصة حال التتويج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، كما يتضمن مكافأة ولاء، إذا أكمل اللاعب البرازيلي عقده حتى نهايته.


 


وأخيرًا، سيشمل عقد البرازيلي فينيسيوس مع ريال مدريد، على شرط جزائي قيمته مليارو يورو ليصعب كسره من أي فريق العالم. 


 


جدير بالذكر أن البرازيلي فينيسيوس جونيور هو أساس المشروع المستقبلي لريال مدريد، مع النجم الفرنسي كيليان مبابي المنتظر وصوله إلي الملكي الصيف الحالي أو في صيف 2024. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة