رياضة – ماذا قدم فولهام فى الدورى الإنجليزى بعد خماسية نوتينجهام فورست؟

رياضة – ماذا قدم فولهام فى الدورى الإنجليزى بعد خماسية نوتينجهام فورست؟

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ماذا قدم فولهام فى الدورى الإنجليزى بعد خماسية نوتينجهام فورست؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماذا قدم فولهام فى الدورى الإنجليزى بعد خماسية نوتينجهام فورست؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


خطف فولهام ثلاث نقاط ثمينة من ضيفه نوتينجهام فورست، بعد الفوز عليه بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما أمس الأربعاء، على ملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدورى الإنجليزى الموسم الجارى 2023-2024.


سجل خماسية فولهام داخل شباك نوتينجهام فورست كل من أليكس إيوبى (هدفين)، راؤول خيمينز (هدفين)، توم كيرنى فى الدقائق 30 و34 و54 و73 و86. 



رفع فريق فولهام رصيده للنقطة 12 فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، بعد الخماسية المذهلة التى أمطر بها شباك نوتينجهام فورست.


لعب فولهام 15 مباراة فى مسابقة الدورى الإنجليزى الموسم الجارى 2023-2024، مقسمين ما بين 5 انتصارات و4 تعادلات و6 هزائم على الترتيب.


ومن المقرر أن يستضيف فريق فولهام نظيره وست هام يونايتد يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدورى الإنجليزى.


ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، برصيد 36 نقطة وبفارق نقطتين عن ليفربول الوصيف برصيد 34 نقطة، فيما يأتى أستون فيلا ثالثًا برصيد 32 نقطة ثم مانشستر سيتي رابعًا برصيد 30 نقطة. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة