رياضة – ليفربول يتغزل فى محمد صلاح وجاكبو قبل مواجهة نيوكاسل.. فيديو

رياضة – ليفربول يتغزل فى محمد صلاح وجاكبو قبل مواجهة نيوكاسل.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليفربول يتغزل فى محمد صلاح وجاكبو قبل مواجهة نيوكاسل.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليفربول يتغزل فى محمد صلاح وجاكبو قبل مواجهة نيوكاسل.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة قوية أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتغزلت صفحة نادي ليفربول على “تويتر” فى أداء الدولي المصري محمد صلاح ومعه النجم الهولندي كودي جاكبو  قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد الأحد المقبل.


ونشرت صفحة ليفربول فيديو لأسيست النجم المصري فى مواجهة الموسم الماضي أمام نيوكاسل، وعلقت: “تمريرة صلاح الرائعة وتحرك وإنهاء جاكبو المميز”.


موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل

 


تقام مباراة فريق ليفربول ضد نظيره نيوكاسل يونايتد، الأحد المقبل ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويملك ليفربول فى رصيده إلى 4 نقاط فى الدوري الإنجليزي جمعها من تعادل وفوز وحيد، في حين يملك نيوكاسل 3 نقاط من فوز وخسارة.


محمد صلاح حديث صحف إنجلترا


وتصدر مستقبل النجم المصرى محمد صلاح، عناوين الصحف البريطانية الصادرة صباح اليوم، الجمعة، بعد التقارير التى أشارت مؤخرا إلى اقتراب الفرعون من الانتقال للدوري السعودي من بوابة فريق اتحاد جدة.


يسعى الاتحاد السعودي للحصول على خدمات محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال تقديمه عرضاً مغرياً بقيمة 100 مليون يورو لصالح الريدز، وسيحصل النجم المصري على راتب يفوق الـ200 مليون يورو سنوياً، يجعله اللاعب صاحب الأعلى أجراً فى العالم متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بقيمة 200 مليون يورو مع النصر السعودي.


محمد صلاح ليس للبيع


 


كتبت صحيفة “تيليجراف” البريطانية تعليقا على أنباء انتقال محمد صلاح للدوري السعودي “لا لذهاب مو.. ليفربول يحذر السعوديين صلاح ليس للبيع”، بينما ذكرت صحيفة “ديلي ستار”: “مراوغات صلاح.. ليفربول سيغير اتجاه أى عروض سعودية لـ مو”.


ومن جانبها، ذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، “ليفربول سيحارب العروض السعودية من أجل محمد صلاح”.


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة