رياضة – ليفربول الأقوى هجوما فى أبرز إحصائيات الدوري الأوروبي قبل مواجهات ربع النهائى

رياضة – ليفربول الأقوى هجوما فى أبرز إحصائيات الدوري الأوروبي قبل مواجهات ربع النهائى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ليفربول الأقوى هجوما فى أبرز إحصائيات الدوري الأوروبي قبل مواجهات ربع النهائى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليفربول الأقوى هجوما فى أبرز إحصائيات الدوري الأوروبي قبل مواجهات ربع النهائى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتصدر نادي ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح قائمة أقوى خطوط الهجوم في بطولة الدوري الأوروبي اليوروبا ليج بعد الوصول إلى الدور ربع النهائي.


ويواجه ليفربول نظيره أتلانتا الإيطالي في ربع النهائي بينما يصطدم ميلان بمواطنه روما، ويلعب مارسيليا ضد بنفيكا وباير ليفركوزن ضد وست هام يونايتد، حيث تُقام مواجهات الذهاب يوم 11 أبريل، بينما تُلعب مواجهات الإياب يوم 18 من الشهر ذاته.


ويعتبر ليفربول هو أقوى هجوم في البطولة بتسجيله 28 هدفاً بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه مارسيليا وباير ليفركوزن.


وإجمالا فقد تم تسجيل 409 هدف بداية من دور المجموعات حتى نهاية ثمن النهائي بمعدل 3.2 هدف في المباراة.


كما يعد ليفربول هو صاحب أعلى متوسط استحواذ على الكرة بـ64.5% من وقت المباريات، بينما باير ليفركوزن هو صاحب أعلى نسبة تمريرات صحيحة بـ90.9%، ويعد فريق برايتون هو الأكثر خروجاً بشباك نظيفة بـ5 مرات.


ويتصدر مهاجم مارسيليا بيير إيميريك أوباميانج قائمة الهدافين برصيد 9 أهداف، كما انه هو الأكثر تسديداً بين القائمين والعارضة بـ14 تسديدة.


ويتساوى لاعبا مارسيليا أمين حارث وجوناثان كلاوس في صدارة اللاعبين الأكثر تقديماً للتمريرات الحاسمة، وذلك بعد أن صنع كل منهما 6 أهداف، فيما يعتبر أندريه لونيف حارس كارباج هو الأكثر تصدياً للكرات بـ44 تصدياً.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة